الاثنين، 5 مارس، 2012

رئيس مجلس محافظة كركوك يستقبل مسؤول تنظيمات الاتحاد الوطني الكوردستاني في كركوك بمناسبة انتهاء مهام عمله


قال السيد حسن توران بهاء الدين رئيس مجلس محافظة كركوك ان حزب الاتحاد الوطني الكوردستاني يعد من الاحزاب الوطنية المهمة على الساحة العراقية بشكل عام وكركوك على وجه الخصوص وهذا ما يحمله مسؤولية كبيرة جاء ذلك خلال لقاءه كلا من السيدين رفعت عبدالله مسؤول تنظيمات كركوك للاتحاد الوطني الكوردستاني والسيد آسو مامند عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني وبحضور اعضاء من مجلس المحافظة بمكتبه الرسمي يوم الاثنين الموافق 5/3/2012.
الزيارة جاءت بمناسبة انتهاء مهام عمل السيد رفعت عبد الله في كركوك لتسنمه مهام عمل جديد في الحزب وليحل محله السيد آسو مامند كمسؤول لمركز تنظيمات الاتحاد الوطني الكوردستاني في كركوك.
رئيس مجلس المحافظة اشاد بالدور الذي لعبه السيد رفعت عبدالله خلال فترة عمله واصفا أداءه في كركوك بالصمام الأمان خلال الفترة الماضية لسعيه لتقريب وجهات النظر بين مكونات المحافظة.
بدوره ثمن السيد رفعت عبد الله الانجازات التي تحققت في المحافظة خلال الفترة الماضية نتيجة الجهود التي تبذلها إدارة ومجلس المحافظة والتي خلقت حالة رضا بين ابناء المحافظة بمختلف مكوناتهم.
من جانبه اكد السيد آسو مامند على ضرورة العمل كفريق واحد من اجل خدمة جميع أطياف المحافظة ومشيرا الى ان نهج الاتحاد الوطني واضح سيما في محافظة كركوك وهو تعزيز روح التعايش الاخوي بين مكوناتها ومبديا رغبته في تعزيز التعاون والعمل المشترك مع إدارة ومجلس المحافظة وبما يهدف الى تحقيق الاهداف المرجوة وهي خدمة الصالح العام.
هذا وفي نهاية اللقاء اهدى السيد رئيس مجلس المحافظة درع المجلس الى السيد رفعت عبدالله تثمينا لجهوده ودعمه المتواصل خلال فترة عمله لمجلس المحافظة.