الاثنين، 10 ديسمبر، 2012

رئيس مجلس محافظة كركوك "ندعو كافة الأطراف الى عدم جعل كركوك ساحة لخلافاتهم ودعاية انتخابية لهم"


قال السيد حسن توران بهاء الدين رئيس مجلس محافظة كركوك "خلافاتنا في كركوك شبيهة بالخلافات الموجودة داخل العائلة الواحدة وان تلك الخلافات لاتؤثر ابدا على العلاقات الأخوية المتينة التي تربط بين مكونات كركوك".
جاء ذلك خلال لقاء سيادته وفدا من التجمع الاسلامي لطلبة العراق احدى المنظمات المنضوية ضمن المجلس الاعلى الإسلامي وذلك بمكتبه الرسمي يوم الاثنين الموافق 10/12/2012 وبحضور اعضاء من مجلس المحافظة.
ونقل وفد التجمع تحيات السيد عمار الحكيم إلى أبناء المحافظة وممثليهم في مجلس المحافظة متمنيا أن يعم الأمن والوئام والسلام بين مكونات المحافظة والمسؤولية التاريخية الملقاة على عاتق المسؤولين السياسيين في المحافظة بالحفاظ على روح الأخوة والتعايش بين شعب كركوك.
رئيس مجلس المحافظة ثمن عاليا المواقف الكبيرة لسليل عائلة الحكيم في السعي الجاد والمستمر لتعزيز وحدة صف العراقيين ونبذ الخلافات والتطرف بين أبناء الشعب الواحد وقال"نعاهد جميع القيادات الموجودة في البلد بأننا نقف بمسافة واحدة من جميع مكونات المحافظة وتعزيز روح التعايش الأخوي السلمي الذي تربط شعب كركوك" ودعا السيد رئيس المجلس كافة الأطراف الى عدم جعل كركوك ساحة للخلافات ودعاية انتخابية .