الأحد، 27 مايو 2012

مجلس محافظة كركوك يبحث مع وفد أكاديمي تركي اطر التعاون والتنسيق المشترك



التقى السيد حسن توران بهاء الدين رئيس مجلس محافظة كركوك بوفد تركي أكاديمي رفيع المستوى ضم عدد من أساتذة الجامعات التركية المتقدمة وذلك بمكتبه الرسمي يوم الأحد الموافق 27/5/2012.
في مستهل اللقاء الذي حضره أيضا نائب رئيس المجلس وأعضاء من مجلس محافظة كركوك قال الأستاذ الدكتور أكرم يلدز رئيس جامعة كرك قلعة والذي ترأس الوفد أن الغاية من الزيارة إلى المحافظة هي لتوقيع(بروتوكول) اتفاقية تعاون مع جامعة كركوك والاستفادة من خبرات الجامعات التركية في تطوير الجانب التعليمي في كركوك مشيرا الى ان هذه الجامعة قد وقعت في الفترة الماضية برتوكول تعاون مع جامعة أربيل ايضا مؤكدا بأن الوفد يرغب في تطوير اطر التعاون مع الجامعات العراقية الأخرى.
رئيس مجلس محافظة كركوك عبر عن ترحيبه بالوفد الزائر ومدى أهمية هذه الزيارة في الاستفادة من  المناهج العلمية للدول المتطورة في مجال التعليم سيما وأن تركيا قد أثبتت تقدما ملحوظا في هذا المجال وسلط سيادته الضوء على الجهود المبذولة من قبل الادارة ومجلسها في سبيل تطوير الواقع التعليمي في المحافظة في اشارة الى بناء مدينة جامعية متطورة والتي ستفتح ابوابها اعتبارا من السنة الدراسية القادمة والتي تعد صرحا علميا متطورا في عموم البلاد رغم كون جامعة كركوك جامعة فتية حديثة العهد .
كما وتطرق السيد حسن توران الى الانجازات التي حققها المجلس في الآونة الأخيرة ومدى تأثيرها في تطوير الجانب الخدمي والبنية التحتية ودور ميزانية البترودلاور في تنفيذ بعض المشاريع التي تخدم كافة المجالات.  

هناك تعليق واحد:

  1. السيد رئيس مجلس محافظة كركوك حسن توران المحترم
    السيد رئيس لجنة الخدمات علي مهدي المحترم
    الموضوع/طلب استغاثة
    نحن لفيف من أهالي تسعين الجديدة حي الضباط الوجبة الثالثة نتمنى ان تتعطفوا وتشفقوا علينا بزيارة نتشرف بها حيث اجتمعت كل الشواهد والدلائل لتؤكد من جديد إن هناك إخفاق واضح وتلكؤ بالعمل الساري بهذه المنطقة المنكوبة منذ تسعة شهور.
    وفقكم الله بصواب الإعمال

    ردحذف