الاثنين، 7 مايو، 2012

رئيس مجلس محافظة كركوك يبحث مع ممثلين عن منطقة 1حزيران المشاكل الخدمية الموجودة في المنطقة


التقى السيد حسن توران بهاء الدين رئيس مجلس محافظة كركوك بمكتبه الرسمي يوم الاثنين الموافق 7/5/2012 مع ممثلين عن أحياء من منطقة 1 حزيران المشاكل الخدمية التي تعاني منها المنطقة.
الاجتماع الذي حضره أعضاء من مجلس المحافظة ومدير دائرة البلدية بحث خلاله ابرز المشاكل الخدمية الموجودة في المنطقة وسبل إيجاد الحلول الآنية والسريعة للضرورية منها والتي كانت في مقدمتها شحة ماء الشرب فضلا عن افتقار المنطقة إلى إنارة شوارعها وتزويد الأحياء بحاويات رمي النفايات مع إنشاء حديقة وملاعب أطفال في المنطقة.
رئيس مجلس المحافظة وعد بالسعي لإيجاد الحلول السريعة لمشكلة شحة ماء الشرب فضلا عن مخاطبة مديرية توزيع الكهرباء بإمكانية إنارة الشوارع الرئيسية في المنطقة داعيا في الوقت ذاته ممثلي المنطقة الى التواصل مع مجلس المحافظة ولجانه المعنية بغية الرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في هذه المنطقة.
مدير دائرة البلدية أشار إلى أن منطقة 1 حزيران ستشهد العام الحالي تنفيذ مشاريع عديدة وبميزانية تبلغ حوالي 13 مليار دينار عراقي والتي من شانها الرفع من مستوى الخدمات الموجودة فيها ومؤكدا في الوقت ذاته على أن دائرته ستباشر بتزويد المنطقة بحاويات رمي النفايات اعتبارا من هذا اليوم وإنشاء حديقة وملاعب للأطفال ضمن خطة هذا العام.
هذا وثمن ممثلو منطقة واحد حزيران الجهود الجبارة التي تبذلها إدارة ومجلس المحافظة في سبيل إيصال الخدمات إلى كافة المناطق والأحياء ودون تمييز