الخميس، 10 مايو، 2012

رئيس مجلس محافظة كركوك "العمل الجماعي هو السبيل الوحيد لتنمية المدن وتطوير المجتمعات"


قال السيد حسن توران بهاء الدين رئيس مجلس محافظة كركوك ان العمل الجماعي هو السبيل الوحيد لتنمية المدن وتطوير المجتمعات كون الديمقراطية تقوم على أساس الفصل بين السلطات وبذلك فأن الصلاحيات الممنوحة للسلطات تحدد عبر هذا النظام.

جاء ذلك خلال استقباله وفدا من الرابطة الوطنية لطلبة وشباب تركمان العراق وبحضور عدد من أعضاء المجلس في مكتبه الرسمي بديوان المحافظة يوم الخميس الموافق 10/5/2012.
وثمن سيادته الأعمال المتميزة والتي تقوم بها الرابطة معتبرا في الوقت ذاته أن الحملة الاعمارية والخدمية التي تشهدها محافظة كركوك يعود الفضل في الأساس إلى إدارة ومجلس محافظة كركوك ومنذ اليوم الأول من تسنم الإدارة الجديدة زمام الأمور والتي تعمل بروح الفريق الواحد.
من  جانبه فقد عبر السيد صهيب الصالحي السكرتير العام للرابطة الوطنية لطلبة وشباب تركمان العراق عن فرحه وسروه لتحقيق هذه الزيارة وكذلك التطور العمراني التي تشهدها المحافظة  مؤكدا في الوقت ذاته على أن الرابطة تعلن عن دعمها الكامل لرئاسة المجلس وستقوم بوضع لافتات تثمن عمل رئيس وأعضاء مجلس محافظة كركوك.
هذا وسلم وفد الرابطة درع التمييز لرئيس مجلس المحافظة تثمينا وتقديرا للجهود التي يبذلها المجلس لخدمة ابناء المحافظة ودون تمييز.