الاثنين، 23 أبريل، 2012

رئيس مجلس محافظة كركوك يؤكد بان انتقال جامعة كركوك الى المدينة الجامعية ستعزز من مكانتها العلمية


ضمن جولاته التفقدية للمؤسسات الحكومية والعلمية زار السيد حسن توران بهاء الدين رئيس مجلس محافظة كركوك برفقة لجنة التربية و التعليم العالي في المجلس كلية الزراعة/جامعة كركوك وكان في استقباله الدكتور دلشاد رسول عزيز عميد الكلية وعدد من الكوادر الإداري والتدريسي في الكلية وذلك يوم الاثنين الموافق 23/4/2012.
في اثناء الزيارة قال السيد حسن توران بأن جامعة كركوك بكل كلياتها تعتبر من المؤسسات  التعليمية المشهودة لها في العراق رغم كونها جامعة فتية وان قرب انتقالها الى المدينة الجامعية في منطقة صيادة ستعزز من مكانتها العلمية وتعد نقلة نوعية مهمة نحو تطوير الواقع التعليمي لكلياتها. 
وجدد رئيس المجلس دعم ومساندة مجلس المحافظة المطلق لقطاع التربية والتعليم وسعيه الجاد والحثيث في سبيل النهوض بهذا القطاع الحيوي المهم مثمنا في الوقت ذاته الدور المتميز الذي تبذله الكوادر التعليمية والإدارية في كلية الزراعة في تطوير الكلية وإيصالها إلى المكانة التي تستحقها وبما تنافس كليات الزراعة في الجامعات العراقية الأخرى.
عميد كلية الزراعة بدوره قدم نبذة موجزة عن خطط وطموحات كليته داعيا مجلس المحافظة الى دعم خطة الكلية بتوسيعها وتخصيص قطعة ارض لهذا الغرض .
 وتم الاتفاق على تحديد يوم لعقد اجتماع يضم مجلس محافظة كركوك وبلدية كركوك والمكتب الاستشاري الزراعي في الكلية وذلك للاستفادة من خبرات المكتب في مشاريع تشجير المدينة.