الأحد، 22 أبريل 2012

مجلس محافظة كركوك يؤكد على ضرورة التركيز على أولويات المشاريع لعام 2012


ترأس السيد حسن توران بهاء الدين رئيس مجلس محافظة كركوك يوم الأحد الموافق 22/4/2012 بمكتبه الرسمي اجتماعا مع لجنة المشاريع والتخطيط الاستراتيجي والاستثمار في المجلس بحضور رئيس وأعضاء اللجنة.
الاجتماع جاء ضمن سلسلة الاجتماعات التي تعقدها رئاسة مجلس المحافظة مع لجنة المشاريع حول خطة مشاريع عام 2012 من حيث الملاحظات الموجودة على الخطة في ضوء كافة المقترحات والملاحظات التي تم تثبيتها من قبل مجلس المحافظة حول مشاريع عام 2012.
وتم التأكيد خلال الاجتماع على ضرورة الالتزام بالملاحظات والمقترحات الواردة ضمن محاضر تلك الاجتماعات والتي تهدف جميعها إلى الاستفادة الحقيقية من الميزانية الضخمة المتحققة للمحافظة لهذا العام والتركيز على أولويات المشاريع وإعادة النظر في البعض من المشاريع غير الضرورية فضلا عن حجم المشاريع التي تستطيع الدوائر الخدمية من تنفيذها خلال هذا العام وبما يضمن التخفيض من حجم العجز في الموازنة.


هناك تعليقان (2):

  1. شر كة نجم الشمال التركية لتغليف واجهات البيوت والفنادق والدوائر الحكومية والمجمعات السكنية بالديكورات ذات النظام العازل الحرارة والبرودة بتقيات العالية الجودة والمتانة وبواسطته يمكننا تقليل من صرف الطاقة الكهربائية وبهذا اصبحنا ركنا اساسيا في بناء بلدنا العزيز ومدينتنا الحبيبة
    المدير المفوض :عباس دكرمانجي اوغلو
    تلفون:07701222923
    العنوان:كركوك

    ردحذف
  2. استاذ العزيز ابارك لك جهودك في عملك ونحن نعلم انك من السباقين لخدمةكركوك لذلك ارتأينا عرض خدماتنا عليكم ويشرفنا التعاون معكم :
    ومن مزايا عملنا
    1_اضافة الجمالية على واجهات الدوئر الحكومية
    2_التقليل من صرف الطاقة الكهربائية بسبب نظامها العازل الحرارة والبرودة
    3_وباسعار مناسبة ومشجعة
    4_وبمواصفات جودة العالمية

    ردحذف