الاثنين، 2 أبريل 2012

رئيس مجلس محافظة كركوك ينتقد ضعف الخدمات والمرافق المشيدة في مدينة العاب كركوك الجنوبي


بهدف الاطلاع على طبيعة الأعمال والمرافق المشيدة في مدينة العاب كركوك الجنوبي تفقد السيد حسن توران بهاء الدين رئيس مجلس محافظة كركوك يوم الاثنين الموافق 2/4/2012 يرافقه عضوي لجنة الخدمات السيد آزاد جباري والسيدة نسرين خالد عبد الوهاب تفقد هذا المرفق السياحي والذي أحيل إلى إحدى الشركات الاستثمارية لغرض تطويره .
الزيارة التي حضرها رئيس هيئة استثمار كركوك اطلع خلالها رئيس المجلس على الواقع الموجود في هذا المرفق السياحي والمخالفات الموجودة في طبيعة المشيدات الموجودة من العاب الأطفال فضلا عن المرافق الخدمية والحدائق المنفذة .
وأشار رئيس المجلس إلى ورود شكاوى عديدة من قبل المواطنين حول ضعف الخدمات المقدمة والذي لايتناسب وضوابط وتعليمات العقد المبرم مع الشركة المستثمرة في ضوء قرار المجلس بإدخال الأجهزة المتطورة وذات المناشئ العالمية بالإضافة إلى الاهتمام بجانب التشجير والمساحات الخضراء.
هذا وقرر رئيس مجلس المحافظة عقد اجتماع يضم رئاسة المجلس ولجنة الخدمات في مجلس المحافظة مع كل من دائرتي البلدية وهيئة الاستثمار لبحث الملاحظات الموجودة حول عمل الشركة المستثمرة ومعالجة الإشكاليات الحاصلة وبما تهدف الى تطوير هذه المدينة السياحية وجعلها متنفسا حقيقيا لراحة العوائل الكركوكية.