الأربعاء، 25 يناير 2012

خلال زيارته الى مجلس مدينة كركوك: رئيس مجلس محافظة كركوك يؤكد على دور المجلس في تشخيص المشاكل الخدمية داخل المدينة


قال السيد حسن توران بهاء الدين رئيس مجلس محافظة كركوك ان مجلس مدينة كركوك يمثل 60% من سكان المركز حسب البطاقة التموينية وان التنوع الموجود فيه يضيف اليه القوة وتأسيسيه رفع جزء من المسؤوليات الملقاة على عاتق مجلس المحافظة والدوائر الخدمية مثمنا الدور المتميز الذي يمارسه المجلس في تشخيص المشاكل الموجودة داخل مركز المدينة سيما المشاكل الخدمية التي تعاني منها الأحياء والمناطق وإعداد الخطط للمشاريع التي تحتاجها المركز.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع رئيس وأعضاء مجلس المدينة اثناء زيارة قام بها الى مبنى مجلس المدينة يوم الاربعاء الموافق 25/1/2012 يرافقه نائبه ريبوار الطالباني وكل من السيدة نسرين خالد والسيدة بروين محمد عضوات مجلس المحافظة.

من جانبه سلط  السيد ريبوار الطالباني الضوء على الجانب الإداري لمهام أعضاء المجلس وأهمية أداء هذه المهام على أكمل وجه.
إما السيدة نسرين خالد والسيدة بروين محمد فقد تطرقتا الى موضوع  توسيع رقعة التنسيق بين المجلسين وضرورة إحياء الأماكن التراثية في المحافظة.
 رئيس مجلس مدينة كركوك السيد منير القافلي تطرق بشكل موجز الى ابرز نشاطات مجلسه خلال الفترة الماضية والخطط المستقبلية والعقبات التي تقف أمام عمل أعضاء المجلس داعيا مجلس المحافظة الى ضرورة  تحديد الصلاحيات الممنوحة لسادة أعضاء مجلس المدينة.