الأربعاء، 9 يناير 2013

مجلس محافظة كركوك يكرم مديرة مباني كركوك ومعاون مدير عام التربية بمناسبة احالتهما على التقاعد

 اكد السيد حسن توران بهاء الدين رئيس مجلس محافظة كركوك على ضرورة اعتماد الكفاءات في ادارة المؤسسات الحكومية جاء ذلك خلال تكريم كلا من المهندسة المعمارية هوري طالباني مديرة مباني كركوك والسيدة فوزية عبدالله اوانيس معاون مدير عام تربية المحافظة بمناسبة احالتهما على التقاعد وذلك في مكتب رئاسة المجلس يوم الاربعاء الموافق 9/1/2013.
التكريم الذي حضره أعضاء من مجلس المحافظة ثمن خلاله الجهود التي بذلتها السيدتين في خدمة ابناء المحافظة طيلة السنوات الماضية حيث قال السيد رئيس المجلس"المجلس متأسف لفقدان كفاءات إدارية في مناصب إدارية تخصصية لكفاءات هندسية وتربوية خدمت المحافظة دون تمييز" واضاف"تركتم بصمة كبيرة في المحافظة لايمكن ملاءها بسهولة".
بدورهم قدم اعضاء المجلس شكرهم وامتنانهم لكل الخدمات التي قدمتها مديرة المباني ومعاون مدير عام التربية مؤكدين بان تكريمهما من قبل مجلس المحافظة دليل على رضا المجلس عن اداءهما خلال سنوات العمل.
وعبرت السيدة هوري الطالباني وفوزية اوانيس عن امتنانهما الكبير لتكريم المجلس لهما لقاء سنوات الخدمة التي سعين من خلالها الى تقديم افضل الخدمات لابناء المحافظة ودون تمييز.
هذا واهدى السيد حسن توران بهاء الدين درع المجلس لكل من السيدة هوري الطالباني وفوزية اوانيس تقديرا وتثمينا للخدمات والانجازات التي تحققت خلال فترة عملها في المناصب التي وكلت اليهما.