الأربعاء، 9 يناير 2013

ادارة ومجلس محافظة كركوك تبحثان الاجراءات العقابية القانونية الرادعة بحق المخالفين من اصحاب المولدات الاهلية


عقدت اللجنة العليا لمتابعة المولدات الاهلية في محافظة كركوك اجتماعا طارئا يوم الاربعاء الموافق 9/1/2013برئاسة السيد حسن توران بهاء الدين رئيس مجلس المحافظة والسيد راكان سعيد نائب محافظ كركوك وبحضور نائب رئيس مجلس المحافظة ولجنة الخدمات ورئيس مجلس المدينة وقائمقام قضاء المركز ومدير توزيع كهرباء كركوك وممثلين عن  دائرة المنتوجات والقسم القانوني في المحافظة ورابطة المولدات الأهلية.
الاجتماع كرس لبحث الإجراءات العقابية القانونية بحق أصحاب المولدات المخالفين لتعليمات الادارة ومجلسها .
واشار السيد رئيس المجلس الى ان الاجتماع جاء بعد وجود حالة تمرد من قبل بعض من اصحاب المولدات على تعلميات الادارة والمجلس وورود شكاوى كثيرة من قبل المواطنين حول عمل المولدات.
وتقرر خلال الاجتماع تكليف القسم القانوني في المحافظة وبالتنسيق مع اللجنة القانونية والمشاور القانوني في مجلس المحافظة لاعداد مسودة عقد مع اصحاب المولدات يكون الطرف الاول في العقد رئيس الوحدة الادارية على ان يعرض مسودة العقد على المجلس لغرض اقراره بعد ادخال الشروط الجزائية للمخالفين ببنوده.
كما وتم الاتفاق على تحقيق زيارة من قبل وفد يضم السيد نائب المحافظ ولجنة الخدمات في المجلس ورئيس مجلس المدينة والقائمقام للقاء رئيس محكمة استئناف كركوك للتباحث حول الصيغ القانونية للاجراءات العقابية بحق المخالفين من اصحاب المولدات من الحجز والغرامة.