الأحد، 30 سبتمبر 2012

رئيس مجلس محافظة كركوك يتفقد سير الأعمال الجارية في المرحلة الثانية لمشروع ماء كركوك الموحد

 ضمن جولاته التفقدية من اجل الاطلاع على سير المشاريع التي هي في طور الانجاز تفقد السيد حسن توران بهاء الدين رئيس مجلس محافظة كركوك الأعمال الجارية في مشروع ماء كركوك الموحد يوم الاحد الموافق 30/9/2012 اذ اطلع سيادته وبحضور القائمين على المشروع وممثل مكتب كركوك لمنظمة الصليب الأحمر الدولية على سير الأعمال في المرحلة الثانية من مشروع ماء كركوك الموحد وسبل تذليل المعوقات التي تقف أمام سير المشروع.
 تطرق المهندس وليد إسماعيل مدير المشروع نبذة مختصرة عن هذا المشروع الحيوي الذي من شانه تامين المياه الصالحة للشرب لمركز مدينة كركوك إلى جانب المشاريع التي أنجزت خلال السنوات الماضية.
في معرض حديثه أعرب السيد حسن توران عن شكره وتقديره للكوادر العاملة في مديرية ماء كركوك ومشروع ماء كركوك الموحد نظرا للجهود الجبارة المبذولة في سبيل تطوير المشروع والإسراع في انجاز مراحل المشروع داعياً في الوقت ذاته دوائر البلدية والمجاري إلى التنسيق مع مديرية ماء كركوك قبل تنفيذها للمشاريع التي تتعارض مع خطوط أنابيب نقل الماء وذلك تجنباً لوقوع قطع اضطراري في الماء .

كما وثمن رئيس مجلس محافظة كركوك المنظمة الدولية للصليب الأحمر لتبرعها بمبالغ مالية لشراء أجهزة حديثة متطورة ساهم في تطوير مشروع ماء كركوك الموحد.