الاثنين، 3 سبتمبر، 2012

مجلس محافظة كركوك يدعو مجالس الاقضية والنواحي إلى تقديم مشاريع آنية وملحة لتنفيذها ضمن الصرف المالي السريع


ترأس السيد حسن توران بهاء الدين رئيس مجلس محافظة كركوك وبحضور السيد راكان سعيد نائب محافظ كركوك ولجنة المشاريع والأعمار في المجلس يوم الاثنين الموافق 3/9/2012 اجتماعا استثنائيا مع رؤوساء وممثلي مجالس الاقضية والنواحي التابعة بمحافظة كركوك وذلك على قاعة اجتماعات المجلس بمبنى ديوان المحافظة.
الاجتماع كرس لمناقشة مشاريع الصرف المالي السريع في ضوء طلب الإدارة بترشيح مشاريع صغيرة وسريعة للاستفادة من الأشهر القادمة لتنفيذها وحسب احتياجات الوحدات الإدارية والمشاريع المرشحة من قبل الدوائر الخدمية.
رئيس مجلس المحافظة دعا مجالس الاقضية والنواحي إلى تقديم مشاريع ضرورية وملحة وبما يضمن تنفيذها خلال الثلاث الأشهر القادمة مؤكدا على دور المجالس في ترشيح المشاريع وتنسيقها مع الدوائر الخدمية.
من جانبه أكد نائب محافظ كركوك على ضرورة ان تكون المشاريع التي تقدمها مجالس الاقضية والنواحي قابلة للتنفيذ خلال الأشهر القادمة من العام الحالي داعيا الى الاستفادة من تجارب الاعوام السابقة في هذا المجال.
هذا وبعد الاستماع الى توضيحات رئيس واعضاء لجنة المشاريع في المجلس تقرر اعطاء مهلة لغاية يوم الخميس المقبل لتقديم المجالس لمشاريعها بغية الاسراع في المصادقة عليها من قبل مجلس المحافظة.