الأحد، 12 أغسطس 2012

رئيس مجلس محافظة كركوك يثمن جهود رجال المرور لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين


ثمن السيد حسن توران بهاء الدين رئيس مجلس محافظة كركوك عاليا الدور الجهود المتميزة لرجال المرور في المحافظة رغم كل العقبات التي تعترض عملهم وفي مقدمتها قلة عديدهم.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها إلى مديرية مرور محافظة كركوك يوم الأحد الموافق 12/8/2012 واجتماعه مع مدير مرور كركوك العميد عمر جعفر عبد الله وعدد من ضباط المديرية.
واستمع السيد حسن توران إلى طبيعة عمل المديرية والجهود المبذولة من قبلها منتسبيها لتسهيل معاملات المواطنين فضلا عن تنظيم السير داخل المدينة وأشار العميد عمر جعفر إلى أن مديريته تعاني من قص حاد في عدد كوادرها وإنها بحاجة إلى أكثر من 1200 منتسب لغرض تغطية كافة النقاط المرورية في المحافظة إضافة إلى الجوانب الإدارية.
رئيس مجلس المحافظة أوضح بأنه تم مخاطبة وزارة الداخلية لتوفير درجات وظيفية جديدة للمديرية إلا أنها اعتذرت عن عدم وجود درجات وظيفية جديدة لسلك المرور مشيرا إلى أن سيادته سيبحث مع السيد المحافظ إمكانية تخصيص نسبة من التعيينات الجديدة في سلك الشرطة لدعم مديرية المرور مبديا في الوقت ذاته استعداد مجلس المحافظة توفير كافة احتياجات المديرية بغية الرفع من كفاءتها لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين.