الأربعاء، 1 أغسطس 2012

مجلس محافظة كركوك يوجه الدوائر المعنية إعداد دراسة متكاملة حول مشروع الحزام الأخضر للمدينة



ترأس السيد حسن توران بهاء الدين رئيس مجلس محافظة كركوك بمكتبه الرسمي يوم الأربعاء الموافق 1/8/2012 اجتماعا حضره نائبه ولجنتي المشاريع والزراعة والري وممثلي دوائر الزراعة والبلدية والموارد المائية.
الاجتماع بحث كيفية بلورة الأفكار لإنشاء حزام اخضر حول المدينة والذي يأتي ضمن جهود الإدارة والمجلس لتحسين البيئة ووقاية التربة من الانجراف جراء العواصف الترابية .
وتم التأكيد على أهمية المشروع وما تحتاجه من جدية وجهود حثيثة لتذليل كافة العقبات التي تعترض تنفيذه والتي كانت من أبرزها مشكلة النزاعات الموجودة على الأراضي .
هذا وتقرر توجيه الدوائر المعنية بإعداد دراسة متكاملة حول المشروع وقيام دائرة البلدية بجرد الغابات الموجودة في المحافظة وتقديم مشاريع لغرض تطوير وتأهيل تلك الغابات.

هناك تعليق واحد:

  1. ياسيدي الفاضل يوجد في كركوك كلية الزراعة فلو اصبح هناك اتفاق مع الدوائر المعينة وكليتن للقيام بالمساعدة في زراعة الاشجار حول مدينتن والتي تؤثر عليه بشكل ايجابي من الناحية المظهرية حيث تعطيه جمالية ومن الناحية المناخية والتي تعمل على خفض درجات الحرارة والتقليل من نسبة ظاهرة الاتربة المتزايدة في المدينة فنتمنى ان نساعدكم من خلال الاتفاق مع كليتن وشكرا

    ردحذف