الأربعاء، 29 فبراير، 2012

رئيس مجلس محافظة كركوك يدعو ممثلي كركوك في مجلس النواب العراقي الى تشكيل لجنة تنسيقية لمتابعة قضايا أبناء المحافظة في بغداد


في تصريح صحفي لسيادته جدد السيد حسن توران بهاء الدين رئيس مجلس محافظة كركوك دعوته لممثلي كركوك في مجلس النواب العراقي إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وعقد لقاءات دورية مشتركة مع المجلس للوقوف على الاحتياجات والمشاكل التي تعاني منها المحافظة والدفاع عن الحقوق المغصوبة لابناءها لدى بعض الوزارات التي أجحفت بحق كركوك سواء في التعيينات أو في تخصيصاتها من الموازنة الاستثمارية وتشكيل لجنة تنسيقية لمتابعة قضايا أبناء المحافظة في بغداد ونقل هموم المواطن الكركوكي إلى الحكومة الاتحادية ووزاراتها.
كما وأكد رئيس مجلس المحافظة على ضرورة أن يكون تقييم أداء المجلس مبني على أسس علمية والوقوف على تفاصيل العمل في إشارة إلى الانجازات المتحققة خلال الفترة المنصرمة للرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وفيما يلي نص التصريح:
إن عمل مجلس محافظة كركوك خلال الفترة المنصرمة حافل بالكثير من الخدمات المقدمة لأبناء كركوك ويتمنى المجلس العمل بروحية الفريق الواحد مع السادة أعضاء مجلس النواب من ممثلي المحافظة وندعوهم إلى عقد لقاءات دورية مع المجلس للوقوف على المشاكل التي تعاني منها للدفاع عن حقوق المحافظة وأبناءها لدى الوزارات الاتحادية التي أجحفت بعضها بحق كركوك سواء في التعيينات أو في تخصيصاتها من الموازنة الاستثمارية.
 ونكرر الدعوة للسادة ممثلي كركوك في مجلس النواب لتشكيل لجنة تنسيقية لمتابعة قضايا أبناء المحافظة في بغداد ونقل هموم المواطن الكركوكي إلى الحكومة الاتحادية ووزاراتها .
إن تقييم عمل المجلس يجب ان يبنى على أسس علمية والوقوف على تفاصيل العمل وان عدم التزام البعض لايعني أطلاق الأحكام على الكل.