الأربعاء، 8 فبراير، 2012

رئيس مجلس محافظة كركوك يدعو الى بذل جهود استثنائية لإنجاح حملة الأعمار


ترأس السيد حسن توران بهاء الدين رئيس مجلس محافظة كركوك وبحضور نائبه ورئيس وأعضاء لجنة المشاريع والأعمار في مجلس المحافظة يوم الأربعاء الموافق 8/2/2012 الاجتماع الدوري الشهري مع رؤوساء مجالس الاقضية والنواحي التابعة بمحافظة كركوك.
الاجتماع كرس لمناقشة خطة مشاريع عام 2012 والمشاريع المقترحة من قبل مجالس الاقضية والنواحي .
رئيس مجلس المحافظة جدد تأكيده على أهمية متابعة المشاريع من قبل المجالس بغية وضع حد لحالات التلكؤ والفساد التي تمارس من قبل بعض المقاولين وقال" يجب متابعة ومراقبة المشاريع رغم العقبات الموجودة أمام أعضاء المجالس وان مجلس المحافظة جاد لتشكيل هيئة للإشراف على المشاريع" وأضاف أيضا"عدم رضانا الكامل على المشاريع المنفذة والأعمار الموجود في المحافظة يجب أن يكون دافعا وحافزا للجميع لبذل جهود استثنائية لإنجاح حملة الأعمار" بعد  طرح رؤوساء المجالس لمشكلة ضعف المتابعة للمشاريع سيما من قبل الدوائر المعنية.
رئيس لجنة المشاريع السيد دلشاد بيروت أكد على ضرورة تخصيص الإدارة المحلية للكوادر ذات الاختصاص للدوائر الخدمية بغية الرفع من قدرة وقابلية أداء هذه الدوائر للإشراف ومتابعة المشاريع.
وتم التأكيد خلال الاجتماع على ضرورة حسم المجالس لموقفها النهائي بالنسبة لمشاريعها كون مجلس المحافظة سيبدأ بمناقشة خطة 2012 خلال اجتماعات ستخصص لها اعتبارا من الأسبوع القادم لغرض المصادقة النهائية عليها.
وفي سياق متصل شارك السيد رئيس مجلس المحافظة ونائبه ورئيس وأعضاء لجنة المشاريع اجتماعا مشتركا مع إدارة المحافظة وبحضور نائب ومعاون محافظ كركوك ومدراء الدوائر الخدمية في قاعة اجتماعات مركز تنسيق المشاريع بمبنى ديوان المحافظة.
الاجتماع كرس أيضا لمناقشة خطة مشاريع عام 2012 ضمن تنمية الأقاليم والبترودولار واكد رئيس مجلس المحافظة على ضرورة ان تكون هناك رؤية علمية للمشاريع التي المحافظة بحاجة اليها داعيا الى ضرورة ان تعمل الإدارة والمجلس بروح العائلة والفريق الواحد بغية توحيد الجهود لخدمة ابناء المحافظة.