الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

مجلس وإدارة كركوك يحددان 4000 آلاف دينار سعر الأمبير من المولدات الأهلية لشهر أيلول وبتشغيل حال انقطاع التيار الوطني على مدار 24 ساعة

 
قرر مجلس وإدارة محافظة كركوك تحديد سعر الأمبير الواحد للكهرباء المجهز من المولدات الأهلية لشهر أيلول ب 4000 أربعة آلاف دينار وبتشغيل حال انقطاع التيار الكهربائي الوطني وعلى مدار 24 ساعة وعلى أن يتم تجهيز المولدات ب 25 لترا من منتوج الكاز المجاني ولكل KV .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه السيد حسن توران بهاء الدين رئيس مجلس محافظة كركوك وبحضور نائب رئيس مجلس المحافظة ولجنة الخدمات في المجلس وقائمقام قضاء المركز ورئيس مجلس المدينة وممثل دائرة توزيع كهرباء كركوك وممثل شركة توزيع المنتوجات النفطية ورابطة المولدات الأهلية يوم الثلاثاء الموافق 27/8/2013.
وتم الإشارة خلال الاجتماع إلى أن من المتوقع تحسن كمية تجهيز المواطنين بالكهرباء الوطنية منتصف شهر ايلول لتصل الى كثر من 20 ساعة تجهيز حسب ما اكده ممثل مديرية توزيع الكهرباء.
كما وتقرر خلال الاجتماع مايلي:
1-   في حال عدم الالتزام بالتعليمات لاتجهز المولدة بالحصة المجانية كما سيتم قطع حصة الكاز عن كل يوم عطل للمولدة للشهر الذي يليه في حال الإبلاغ عن العطل وقطع حصة 10 ايام عن كل يوم عطل في حال لم يتم الإبلاغ عن العطل.
2-   المولدات التجارية غير مشمولة بالتجهيز المجاني .
3-   على المواطنين الإبلاغ عن المخالفين من أصحاب المولدات من خلال مكتب نائب المحافظ ومجلس المحافظة ومجلس المدينة والقائمقامية فضلا عن مراكز الشرطة والمختارين بغية اتخاذ إجراءات صارمة بحق المخالفين (الغرامة والحجز).
4-   إلزام أصحاب المولدات بوضع قطع دلالة للتعليمات الصادرة حول ساعات التشغيل والتسعيرة .
كما وتقرر الشروع بزيارات ميدانية للجنة الخدمات ومجلس المدينة لتفقد المولدات الأهلية للتأكد من مدى التزامها بالتعليمات الصادرة والاستفسار من المواطنين حول المخالفات الموجودة.