الثلاثاء، 26 مارس 2013

رئيس مجلس محافظة كركوك يتفقد الاعمال الجارية في مشروع المجمع السكني الجنوبي واطئة الكلفة للفقراء والمحتاجين



تفقد السيد حسن توران بهاء الدين رئيس مجلس محافظة كركوك رافقته المهندسة رملة حميد عضو لجنة المشاريع في المجلس يوم الثلاثاء الموافق 26/3/2013 مشروع المجمع السكني الجنوبي الواطئة التكلفة الذي ينفذ لدعم الفقراء وذوي الدخل المحدود.
وتفقد السيد رئيس المجلس عددا من الدور حيث اطلع على كيفية بناءها واستمع الى شرح مفصلا للقائمين على المشروع الذي يتكون من 325 دارا وينفذ ضمن خطة ادارة المحافظة ومجلسها وضمن ميزانية البترودولار  لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين.
واشار رئيس مجلس المحافظة الى ان هذه الخطوة تاتي ضمن سعي الادارة والمجلس لمساعدة المحتاجين والفقراء في المحافظة وتوفير مآوى لهم مؤكدا بان مجلس المحافظة سيسعى جاهدا الى وضع آليات عادلة وشفافة لتوزيع هذه الدور على المستحقين فضلا عن بناء مجمعات سكنية مماثلة مثمنا في الوقت ذاته دور الشركة المنفذة للمشروع وهي شركة المنصور للمقاولات فضلا عن مديرية مباني كركوك المشرفة على المشروع .
من جانبها اشارت عضو المجلس رملة حميد الى ان المشروع يضم 325 دار ومساحة بناء كل دار يبلغ 100 متر مربع وتم بناءه بشكل حضري وبمواصفات جيدة وان نسبة الانجاز وصلت الى حوالي 90%.
يشار الى ان مشروع مماثل لهذا المجمع يتم بناءه في المنطقة الشمالية للمحافظة والذي ياتي ايضا ضمن خطة المحافظة ومجلسها بتوزيعها على الفقراء والمحتاجين.