الثلاثاء، 20 نوفمبر، 2012

مجلس محافظة كركوك يواصل زياراته الميدانية للمؤسسات الحكومية

 قام السيد حسن توران بهاء الدين رئيس مجلس محافظة كركوك على رأس وفدا ضم عدد من أعضاء المجلس يوم الثلاثاء الموافق 20/11/2012 بزيارة الى المركز التدريب المهني احدى تشكيلات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية حيث كان في استقبال الوفد مدير والقائمين على المركز.
جرى خلال الزيارة تفقد عدد من اقسام المركز والاطلاع على سير الدورات التدريبية والتي ينظمها المركز في مجال الخياطة وتعلم الحاسوب(الكومبيرتر)والسقوف الثانوية والحلاقة الرجالية والنسائية فضلا عن صيانة الأجهزة المختلفة وتم الاستماع الى المتدربين عن مدى الاستفادة من هذه الدورات في تطوير القابليات سيما ان المشاركين في الدورات هم من حاصلي شهادة المعاهد والكليات فضلا عن العاطلين عن العمل.
وضمن تصريحات صحفية على هامش الزيارة قال السيد حسن توران أن مجلس محافظة كركوك بصدد دراسة مشروع قرار تخصيص ميزانية لدعم المركز وبالتعاون مع إحدى المنظمات التابعة للأمم المتحدة وسيساعد هذا الدعم في تطوير كفاءة المدربين والمتدربين مثنيا في الوقت ذاته على الدور الذي قام ويقوم به مدير المركز ومسؤولي الأقسام في أعطاء صورة جيدة عن المركز عبر القيام بنشاطات وفعاليات متواصلة ومثمرة.
بدوره فقد جدد السيد جمعة مدير المركز بضرورة دعم هذه المؤسسة الحيوية وتطوير الجانب التنسيقي بين مجلس محافظة كركوك من جهة وبين جميع الدوائر ذات العلاقة.