الاثنين، 23 يوليو 2012

بيان استنكار


مرة أخرى تقدم العصابات الإرهابية الضالة على جريمة نكراء بشعة بحق أبناء محافظتنا العزيزة المسالمة أهلها بإراقة الدماء الزكية الطاهرة للمواطنين الآمنين  في هذا الشهر المبارك في سلسلة تفجيرات أدت إلى استشهاد وجرح عدد من ابناء المحافظة.
إن ارتكاب مثل هذه الجرائم وفي هذا الشهر الفضيل ماهو إلا تأكيد آخر على زيف وبطلان معتقدات قوى الشر والضلال من العصابات الإرهابية ،هذه الجرائم التي ترفضها كافة الأديان والشرائع السماوية .
نجدد دعوتنا للأجهزة الأمنية ببذل قصارى الجهد للحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين وبسط السيطرة على عموم أرجاء المحافظة وعدم فسح المجال للمتربصين بأمن واستقرار هذه المدينة بتنفيذ جرائمهم الدنيئة وتعكير الأجواء سيما خلال شهر رمضان المبارك.

هناك تعليق واحد:

  1. ان في اعتقادي سبب تمادي ايادي الارهاب على شعبنا في مدينة كركوك هو نتيجة اهمال كبير من دوائر الامنية في المدينة لانه كلما تعم الامن والسلام في المدينة نرى اهمالا واضحا من قبل الشرطة والامن ف الشارع وعدم متابعة مسؤلين لهذه الدوائر وحفاظ على الامن لمدة اطول وانما اللامبالات في كثير من الاحيان وعدم محاسبة الشرطي المهمل لواجبه يؤدي الى كوارث مثل هذا اليوم

    ردحذف