الخميس، 5 يوليو، 2012

مجلس محافظة كركوك يواصل اجتماعاته مع مجالس الاقضية والنواحي حول إعداد خطة مشاريع 2013


ترأس السيد حسن توران بهاء الدين رئيس مجلس محافظة كركوك يوم الخميس الموافق 5/7/2012 وبحضور لجنتي الأعمار والمشاريع والاقتصاد والمالية في المجلس الاجتماع الدوري مع رؤوساء مجالس الاقضية والنواحي التابعة بمحافظة كركوك وبحضور معاون المحافظ للشؤون الفنية ومدراء دائرتي الإحصاء والتخطيط.
الاجتماع بحث الامور المتعلقة بإعداد خطة مشاريع عام 2013 والذي يأتي ضمن الاجتماعات التي يعقدها المجلس مع المجالس بهدف الاستفادة من الوقت وتفادي الأخطاء التي رافقت إعداد خطط المشاريع خلال السنوات السابقة.

الاجتماع أكد على ضرورة تنسيق مجالس الاقضية والنواحي مع الدوائر الخدمية في في إعداد خطة المشاريع وبما يضمن ترشيح المشاريع التي تحتاجها الاقضية والنواحي والقرى التابعة لها وبالتنسيق مع أهالي ووجهاء المناطق.
كما وتم مناقشة الإشكالية الحاصلة في كل عام في تحديد المعيارية في تخصيصات الوحدات الإدارية نتيجة التداخلات السكانية فيما بينهما واشار رئيس مجلس المحافظة الى ان رئاسة المجلس واللجان المعنية ستعقد اجتماعا مع الإدارة والدوائر ذات العلاقة (الإحصاء،النفوس،التموينية) لإيجاد صيغة قانونية لمعالجة الإشكالية وبما يضمن التوزيع العادل للميزانية لكل وحدة إدارية.