الثلاثاء، 26 يونيو، 2012

مجلس محافظة كركوك يقرر تزويد المولدات الأهلية ب 30 لترا من منتوج الكاز المجاني لكل KV وبسعر 4 آلاف دينار للأمبير الواحد وبتشغيل حال انقطاع التيار الكهربائي ولشهر تموز



قرر مجلس محافظة كركوك في جلسته الاعتيادية التي عقدها يوم الثلاثاء الموافق 26/6/2012 رفع حصة الكاز المجاني المجهز للمولدات الأهلية إلى 30 لترا وجعل سعر الأمبير 4 الاف دينار فقط ولشهر تموز وبواقع تشغيل حال انقطاع التيار الكهربائي وعلى مدار 24 ساعة واتخاذ إجراءات صارمة بحق المخالفين من أصحاب المولدات للتعليمات الصادرة وقطع حصة الكاز المجهزة عن المولدة .
وأشار السيد رئيس مجلس المحافظة إلى أن قرار زيادة الحصة المجهزة من منتوج الكاز المجاني إلى المولدات الأهلية يأتي من خلال متابعة وضع الكهرباء المجهز من الشبكة الوطنية ومن المستثمر بإقليم كوردستان ورؤية مجلس المحافظة بتجهيز المواطنين بالكهرباء طيلة الأربعة والعشرين ساعة.

كما ووافق المجلس وبالإجماع  على مجموعة من المشاريع والاحتياجات التي كانت قد طرحها الدوائر التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية خلال استضافتها في إحدى الجلسات السابقة للمجلس وعلى أن تقوم لجنة المشاريع والأعمار وبالتنسيق مع معاون المحافظ للشؤون الفنية بإعداد الكشوفات لتلك المشاريع.
واختتم المجلس جلسته بالموافقة على تبديل العضو إبراهيم خليل من لجنة العلاقات العامة في المجلس ولتحل محله السيدة سويتلن اسطيفان يوسف.