الاثنين، 21 نوفمبر، 2011

حسن توران :هدف الإدارة والمجلس خدمة المواطنين والتخفيف عن كاهلهم


اجتمع السيد حسن توران بهاء الدين رئيس مجلس محافظة كركوك في مكتبه الرسمي بمبنى ديوان المحافظة يوم الاثنين الموافق 21/11/2011 بحضور أعضاء من مجلس المحافظة بممثلي أصحاب المولدات الأهلية في المحافظة.
الاجتماع بحث آليات عمل المولدات الأهلية وتسعيرة الامبيرية في ضوء قرارات وتعليمات اللجنة العليا لمتابعة عمل المولدات الأهلية.
واستمع رئيس مجلس المحافظة إلى ممثلي أصحاب المولدات ومقترحاتهم حول إعادة النظر في تسعيرة الامبيرية والتي لا تتناسب وعدد ساعات التشغيل ونسبة منتوج الكاز المجهز إليهم من دائرة المنتوجات النفطية حسب وصفهم.
رئيس مجلس المحافظة أوضح بان الإدارة والمجلس تسعيان إلى خدمة المواطنين والتخفيف عن كاهلهم ولا تعملان ضد أي شخص أو جهة ومؤكدا في الوقت ذاته على أن إدارة ومجلس محافظة كركوك مع مصالح أصحاب المولدات وتحقيق التوازن بينهم وبين عامة المواطنين .
هذا وأشار سيادته إلى انه اعتبارا من شهر كانون الأول المقبل سيتم اتخاذ قرارات جديدة حول ساعات عمل المولدات الأهلية وتسعيرة الامبيرية ودراسة المقترحات المقدمة من قبل أصحاب المولدات خلال اجتماع اللجنة العليا لمتابعة عمل المولدات الأهلية واتخاذ القرارات المناسبة لكافة الأطراف.