الثلاثاء، 3 سبتمبر 2013

مجلس محافظة كركوك يدعو وزارة النفط الى انصاف ابناء كركوك الذين حرموا من التعيينات ابان النظام البائد

طالب مجلس محافظة كركوك وزارة النفط الاتحادية الى مراعاة خصوصية كركوك في تعييناتها وانصاف ابناءها الذين حرموا طيلة العقود الماضية من التعيينات ابان النظام البائد داعيا الى ضرورة التنسيق مع مجلس المحافظة كونه الممثل الشرعي لابناء محافظة كركوك.
جاء ذلك خلال لقاء السيد حسن توران بهاء الدين رئيس مجلس محافظة كركوك بمكتبه الرسمي بالسيد كاظم قاسم موسى مدير عام الموارد البشرية في وزارة النفط الاتحادية .
اللقاء الذي حضره اعضاء من مجلس المحافظة تناول كافة المسائل المتعلقة بطبيعة العلاقة بين وزارة النفط وشركة نفط الشمال مع مجلس المحافظة .
وطرح خلال اللقاء قضية انشاء مصفى جديد في كركوك اذ انتقد المجلس السياسة المنتهجة من قبل الوزارة والتي كانت سببا في عدم انشاء المصفى رغم مطالبة المجلس والادارة بانشاءه منذ عام 2006 فضلا عن عدم مساهمة الوزارة في تطوير شركة نفط الشمال وحقولها على غرار شركة نفط الجنوب وهو مااثر سلبا على انتاج الشركة.
مدير عام الموارد البشرية في وزارة النفط أبدى استعداده نقل كافة المسائل التي طرحت خلال اللقاء الى الوزارة سيما متابعة مسالة التعيينات متمنيا تفعيل التنسيق بين مجلس المحافظة وشركة نفط الشمال .